العطور - بعض من أفضل العطور في العالم





هذه قائمة ببعض أفضل العطور التي صادفتها ، هذه كلها عطور طبيعية وتعتبر من أفضل العطور المتاحة من تجربتي الشخصية ، لقد أدرجت 20 عطرًا في هذه القائمة ، ها هو قائمة العطور التي جربتها ..

1 - المجموع -

Majmua هي واحدة من أفضل زيوت العطور التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، في عالم زيوت العطور الطبيعية. Majmua هو مزيج رائع أو مجموعة من العطور الخشبية والزهرية والعطور المسكية. وصف الكثيرون رائحة Majmua العميقة والمهدئة بأنها ذات تأثير مهدئ. Majmua هو أحد العطور الأكثر شهرة في الهند ، تمامًا مثل الباتشولي. إنه عطر برائحة استرخاء عميق يمكن استخدامه لأغراض العلاج بالروائح والتأمل العلاجي. تم إنشاء Majmua بواسطة السيد إسماعيل محمد علي عطروالا ، صانع العطور الرئيسي ، الذي قضى ما يقرب من 18 عامًا في إتقان ابتكاره. يستمتع بالعطر ملايين الأشخاص في الهند وحول العالم. أصبحت الكلمة نفسها شائعة جدًا لدرجة أنه في بعض الأحيان يشار إلى أي عطار أو عطر هندي باسم Majmua.

2 - جنة الفردوس -

جناتول الفردوس هو عطر هندي كلاسيكي بجانب المجمع. إنه مصنوع من مركبات عطرية مختلفة ويتميز برائحة الحمضيات العليا لخلق عطر برائحة الزهور المنعشة والنظيفة. ترجمتها حرفيا تعني حديقة الجنة. جنة الفردوس هي حقًا عمل فني يستمتع به الملايين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم الغربي أيضًا. هذا العطر المعين هو واحد من أفضل ما صادفته بنفسي ، وبعد تجربة ذلك ، سيكون من الصعب جدًا الابتعاد عنه ، قطرة واحدة تقطع شوطًا طويلاً.

3.المسك المصري الفاخر -

المسك المصري الفاخر هو حقًا أحد أنواع الزيوت العطرية. زيت المسك الغني بمزيج من الأخشاب الثمينة ومكونات الأزهار العلوية. هذا نوع آخر من المسك المصري ، خفيف جدًا وأعلى بكثير من المعتاد ، إنه حقًا عمل فني وأحد أفضل العطور التي صادفتها على الإطلاق. قد يكون المسك المصري الفاخر أحد أفضل العطور الطبيعية على الإطلاق ، بعد تجربة زيت العطر هذا ، ستندهش من نوع الاهتمام الذي ستحصل عليه مع هذا الزيت العطري ، قطرة واحدة تقطع شوطًا طويلاً.

4 - بخور -

البخور هو عطر عطري برائحة الورد الحلو. إنه مزيج مسك ساحر وغني وفريد من نوعه. زيت عطري غني وقوي. البخور هو تعويض رائع ، فهو عطر ناعم وحسي ورائحة الزهور التي ستحظى باهتمام كبير ، إنه عطر فريد من نوعه. وهو ذو لون أحمر غامق ورائحته قوية جدًا أيضًا ، وهو معروف جيدًا في الهند والشرق الأوسط.

5. روز العنبر -

عطر روز العنبر هو عطر برائحة الورد الحلو وهو أحد أفضل العطور التي تم إنشاؤها على الإطلاق. Rose Amber هو عطر هندي كلاسيكي ، برائحة الدخان الخشبية ، مع مزيج برائحة الورد الزهرية المنعشة. يحظى هذا العطر الخاص بشعبية كبيرة في الهند والشرق الأوسط ، إنه عطر فريد من نوعه ذو لون بني ، وله خصائص مشابهة لرائحة اللبان والمر وبنت المدينة ، إنه حقًا فريد من نوعه. عطر عطري لطيف يحظى باهتمام كبير. حقا عمل فني

6 - بنت المدينة -

بنت المدينة هي رائحة خشبية غنية بالمسك. هذا واحد من أفضل زيوت العطور التي صادفتها على الإطلاق ، حقًا عمل فني ، يستمتع به ملايين الأشخاص في جميع أنحاء الشرق الأوسط وعلى وجه التحديد في الهند. صُنعت بنت المدينة بشكل مشابه جدًا لعنبر الورد والباتشولي ، فهي ذات لون بني غامق مع رائحة عطرية غنية ستجذب انتباه من حولك كثيرًا ، قطرة واحدة تقطع شوطًا طويلاً.

7- حبشوش مسك -

حبشوش مسك هو عطر خشبي قوي ومهدئ ومسك ، وهو يشبه إلى حد بعيد طريقة صنع الباتشولي. يحتوي على الكثير من نفس المكونات ، مختلفة في اللون. هذه رائحة هندية كلاسيكية ، ستجعلك تتساءل وترغب في المزيد ، حقًا عمل فني. حبشوش مسك علاجي للغاية ويمكن استخدامه بعدة طرق ، مثل الزيوت العطرية وزيوت العلاج العطري أيضًا.

8. جناتول الفردوس سي -

Jannatul Firdous C هو عطر هندي مشهور للغاية ، بجانب عطر Majmua. جنة الفردوس سي أفضل بكثير من النوع العادي ، فهي أقوى بكثير وأكثر توابلًا وملاءمة للرجل أكثر من المرأة ، وتعويض فاكهي ، وقطرة واحدة من هذا تقطع شوطًا طويلاً ، وهذا أيضًا من أفضل الأنواع الهندية العطور ، لقد صادفتها من قبل ، إنها خضراء داكنة وقوية جدًا ، مانع لك. قطرة واحدة من هذا العطر تقطع شوطًا طويلاً ، مجاملة حقيقية.

9. جناتول ماوا-

جناتول ماوا هو مزيج عطري قوي حلو وغريب وخشبي وحار ومزيج من الأزهار. تعني كلمة جناتول بالعربية الجنة أو الجنة وماوا هي إحدى مراحل الجنة. يطلق عليه أحيانًا باقة فاخرة. إنه عطر داكن وقوي له نفس خصائص المسك الأحمر وجنات النعيم والمسك الأسود. عطر العطار هذا قوي نوعًا ما ، قطرة واحدة تقطع شوطًا طويلاً.

10. جوهرة النيل -

جوهرة النيل هي رائحة زهرية حلوة ومنعشة. على غرار عطور أخرى




انظر أكثر في :  دهن عود




Comments

Popular posts from this blog